Tuesday 30 January 2018

و - أفضل خالية من مؤشر الفوركس


كيفية صياغة استراتيجية الفوركس الخاصة بك في هذا المنصب اليوم، وانا ذاهب الى يعلمك كيفية صياغة استراتيجيتك الخاصة جدا من الصفر بحيث سيكون لديك استراتيجية موثوقة للتجارة مع. تقنيات لصياغة استراتيجية أخذت لي في وقت ما للتعلم، وبالتالي قررت أن أكتب في بلوق وظيفة بحيث يمكن لكل القراء لبلدي بلوق تعلم هذه التقنية، وفي نهاية المطاف تكون قادرة على صياغة الاستراتيجية الخاصة جدا. في الواقع، وضعت بعض الاستراتيجيات التي أستخدمها في بلدي فكس شارع جامعة بالطبع بنفسي. لذلك أنا ذاهب ليعلمك كيفية القيام بذلك بحيث يمكنك أيضا صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية للاستخدام الخاص بك. ومع ذلك يجب أن تكون على استعداد أن صياغة استراتيجية التداول الخاصة بك لا تأخذ حقا الوقت. حتى تأخذ في بعض الأحيان للذهاب من خلال هذا المنصب لأنها سوف تستفيد حقا لك على المدى الطويل. لا تتردد في إعطاء تعليقاتكم أو طرح السؤال في نهاية هذا المنصب. الخطوة 1: إنشاء استراتيجية عامة من أجل إعداد الاستراتيجية العامة، يجب عليك أولا أن تقرر أي نوع من نمط التداول الذي تريد التداول. على سبيل المثال: استراتيجية الاختراق، استراتيجية سلخ فروة الرأس أو استراتيجية الاتجاه. أن تكون قادرة على القيام بالتحليل الفني السليم مهم جدا للتاجر. وبمجرد الانتهاء من اتخاذ قرار بشأن نمط التداول، ستختار بعد ذلك بعض المؤشرات التي تناسب الإستراتيجية. إذا لم تكن متأكدا من المؤشرات التي تناسب الاستراتيجية التي يمكنك إلقاء نظرة على فئة مؤشر الفوركس على هذه المدونة كما كنت قد كتبت العديد من المقالات التي سوف اقول لكم أي مؤشرات مناسبة للاستراتيجية التي. الآن بعد أن لديك مؤشرات جاهزة، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن إعداد التداول مثل متى لدخول التجارة والخروج من التجارة. ولكن هذا هو بالفعل بالنسبة لك الرجال هنا في هذه المدونة. في الواقع، جميع الاستراتيجيات بلوق وظائف المكتوبة في هذه بلوق هي إعداد الاستراتيجية العامة. لذلك يمكنك في الواقع تخطي الخطوة 1 كما سبق أن فعلت ذلك بالنسبة لك. اذهبوا إلى فئة تعليم الفوركس من هذه المدونة وحدد استراتيجية عامة واحدة تناسبك. الخطوة 2: مواءمة الاستراتيجية هذا هو في الواقع واحدة من أهم جزء من صياغة استراتيجية الفوركس. هذا هو ما يحول بالفعل استراتيجية عامة إلى استراتيجية صنع المال. وقد لا تكون الاستراتيجية العامة استراتيجية مربحة. في الواقع، فإن معظم الاستراتيجية العامة لا تجعل الكثير من المال وهذا هو السبب نحن كالتاجر بحاجة إلى صقل كل استراتيجية من أجل تحويلها إلى استراتيجية الفوز. في الواقع، تلك الاستراتيجيات التي تعلمتها في تلك الكتب الفوركس من متاجر الكتب أو مواقع أخرى كلها استراتيجيات عامة. استراتيجيات صنع المال هي تلك التي تم ضبطها بشكل جيد من قبل المتداول وعادة ما سوف تحصل عليه فقط في دورات حاليا أو عبر الإنترنت. لذلك ما يجب عليك القيام به هنا هو ضبط إعداد كل مؤشرات لمعرفة ما اذا كان يمكن أن يعطيك أفضل دخول وخروج أفضل. عند هذه النقطة، يجب عليك أيضا مراقبة لمعرفة ما إذا كان يمكنك إعداد بعض معايير التداول لهذه الاستراتيجية. معايير التداول هي أشياء مثل عندما يجب تجنب الدخول في التجارة أو ما هي الحالة التي سوف تحصل دائما تقريبا في التجارة الفوز. في وقت ما، قد أحاول إضافة مؤشر آخر لمعرفة ما إذا كان يمكن أن يجعل الاستراتيجية أفضل. لاحظ أن هذه الخطوة تستغرق عادة بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر. لكل ضبط غرامة كنت قد فعلت، سيكون لديك للذهاب إلى الخطوة 3 لاختبار بها. عادة أفعل 6 إلى 9 أشهر اختبار الظهر لكل استراتيجية ضبطها بشكل جيد. ما سأفعله هو تسجيل الآن كل نتائج كل تجارة وكتابة الملاحظة التي قمت بها لكل مؤشر خلال دخول وخروج من التجارة. في نهاية الاختبار الخلفي، وسوف نفعل الاختيار لمعرفة ما إذا كان هو تجارة مربحة لكل شهر واحد من التداول. بالنسبة لي، طالما أن الاستراتيجية لديها شهر واحد خاسر، وسوف أعود إلى الخطوة 2 للقيام غرامة طفيفة أخرى. وفي الوقت نفسه، سأحاول وضع معايير من الملاحظة التي قمت بها في باكتستينغ. الخطوة 4: شطف وكرر الخطوة 2 حتى يكون لديك استراتيجية مربحة بعد أن كنت قد فعلت اختبار الظهر الخاص بك، وسوف تنظر في ذلك القيام به عندما الاستراتيجية الخاصة بك تمكن من تحقيق الأرباح بالنسبة لك كل شهر لفترة اختبار الظهر. إذا لم يكن كذلك، سوف ثم شطف وتكرار الخطوة 2. صياغة استراتيجية مربحة يستغرق الكثير من الوقت ولكن يستحق كل ثانية من وقتك طالما كنت تدير صياغة واحدة التي يمكن أن تجعلك الأرباح كل شهر واحد دون أن تفشل. استغرق مني ما يقرب من عام لصياغة استراتيجيات 8 في جامعة فكس شارع ولكن سوف أقول أنه من المجدي لأنها كسب المال بالنسبة لي كل شهر منذ ذلك الحين. لذلك عليك أن تكون المريض إذا كنت تريد أن يكون لها استراتيجية للاتصال الخاصة بك. آمل أن تستمتعوا بهذه المقالة التي كتبت لك، ويمكنك محاولة صياغة استراتيجية واحدة لنفسك الآن. يمكنك بالتأكيد أن تكون قادرة على صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية كبيرة لنفسك باستخدام الأسلوب أعلاه. هذه هي نفس الخطوات التي أستخدمها للقيام بالتداول الخاص بي. ولكن إذا كنت لا ترغب في قضاء بعض الوقت في صياغة الاستراتيجية الخاصة بك، يمكنك إلقاء نظرة على بلدي جامعة الفوركس ستريت بالطبع أدناه سوف يعلمك الاستراتيجيات 8 التي صاغتها لنفسي وأنها هي نفس الاستراتيجيات التي تجعلني متسقة الدخل من التداول كل هذه السنوات للسماح لي أن استقال من وظيفتي اليوم كمهندس عملية لتصبح تاجر بدوام كامل من المنزل. أنا أفهم أن الكثير منكم كانت حذرة جدا عند البحث عن دورة الفوركس كما أن هناك الكثير من الدورات رديء التي يتم إنشاؤها من قبل المسوقين في محاولة لكسب المال من أولئك الذين كنت مهتما في التداول. هؤلاء الناس ليسوا تجار حقيقيين وهذا ما يفسر لماذا تلك الاستراتيجيات التي يعلمونها لا تعمل. في الواقع، لقد اشتريت عدة دورات منخفضة الجودة عندما أكون جديدا على التداول وبالتالي أنا أفهم قلقك. يمكنك إلقاء نظرة على الدورة الخاصة بي ولكن لا تتسرع في شرائه، ويشعر من طريقة تعليم في تلك المقالات وأشرطة الفيديو في هذه بلوق قبل أن تقرر إذا كان هذا بالطبع هو لك. انقر هنا لمعرفة المزيد عن بلدي فكس شارع جامعة بالطبع بناء على طلب مستمر من القراء من هذه بلوق، لقد بدأت الفوركس خدمة الإشارة التي سوف تساعدك على التجارة حسابك باستخدام 1 من أصل 8 استراتيجيات في بلدي بالطبع. إذا كنت تريد مني أن التجارة حسابك بالنسبة لك وتساعدك على استرداد الخسائر السابقة الخاصة بك أو مساعدتك على نمو حساب التداول الخاص بك، يمكنك إلقاء نظرة على بلدي خدمة إشارات الفوركس أدناه انقر هنا لبلدي تجارة العملات ناسخة خدمة لأولئك منكم الذين هم جديد تماما لتداول العملات الأجنبية، وسوف أقترح عليك أن تقرأ من خلال هذا بلوق وظيفة أن كنت قد كتبت للمبتدئين تجارة الفوركس للمبتدئين إذا كنت مهتما لمعرفة كيف أفعل بلدي التحليل الفني الفوركس، يمكنك إلقاء نظرة على وظيفة أدناه لماذا أحب تجارة الفوركس 038 ماي 1: 6 نسبة مكافأة المخاطر التجارة لقد تم تداول الفوركس منذ عام 2009 وأحد الأسباب الرئيسية التي أحب تداول الفوركس هي الحرية التي تعطيني. طالما لدي جهاز كمبيوتر بالإضافة إلى اتصال بالإنترنت، يمكن أن تجعل المال من التداول في أي مكان أريد. يوم الجمعة الماضي، ذهبت إلى إندونيسيا في رحلة قصيرة 2N 3D مع عائلتي. أينما ذهبت ولدي الوقت للجلوس والاسترخاء، وسوف إخراج الكمبيوتر المحمول والاتصال بالإنترنت باستخدام 5 سغد هاندفون 3GB خطة البيانات التي اشتريتها في المحل المحلي. وسوف أبدأ في النظر في الرسم البياني والبحث عن فرصة التداول. بسبب تقلبات السوق في الفترة الأخيرة، كان لي بعض الصفقات الخاسرة التي ترجع إلى الارتفاع في السعر ولكن بعد ذلك، تحرك السعر في حركة كبيرة في الاتجاه المتداول. أنا حققت أرباحا جيدة لحسابي خلال ذلك يوم واحد من عطلتي ويسعدني أن تكون قادرة على كسب المال لطلابي ومستخدمي بلدي خدمة إشارات الفوركس خلال عطلتي. وفيما يلي لقطة من حسابي (انقر على الصورة لتكبيرها) قد ترى المزيد من صناديق حمراء ولكن إذا كنت تأخذ نظرة مغلقة على ذلك، سترى أن 9 منهم هي التعادل الصفقات وعدم فقدان الصفقات. هناك 2 الأشياء أريد أن أؤكد هنا في هذا المنصب 1) أهمية الثقة في استراتيجية إذا كنت نلقي نظرة على لقطة أو الفيديو التي قمت بتسجيلها بالنسبة لك رفاق، سترى الصفقات التي اتخذت خلال الجمعة الماضية. هناك نقطة حيث أحصل على 4 صفقات متتالية خاسرة على التوالي بسبب تقلبات السوق الأخيرة. بالنسبة لبعض التجار الذين ليس لديهم إيمان في استراتيجية الفوركس التي يستخدمونها، فإنها ستتوقف عن التداول والبدء في البحث عن استراتيجية جديدة للاستخدام. ومع ذلك أنا التمسك استراتيجيتي مثل الغراء وظهرت في نهاية المطاف كفائز. وذلك لأنني أثق استراتيجيتي كثيرا كما كنت قد استخدمت لهم منذ عام 2009. لذلك سوف أحث جميع طلابي من دورة الفوركس ليثق الاستراتيجيات التي علمتكم أيضا. التمسك بها مثل الغراء، وسوف تكون مربحة في التداول الخاص بك كل شهر. أفضل طريقة بالنسبة لك أن يكون الإيمان في الاستراتيجية الخاصة بك هو التجارة على حساب تجريبي. طالما يمكنك تحقيق 2 أشهر متتالية من الأرباح في حساب تجريبي الخاص بك، سيكون لديك الإيمان في الاستراتيجية الخاصة بك. 2) أهمية مكافأة المخاطر في استراتيجية من حسابي الصورة، يمكنك أن ترى أن خسارتي حوالي 1200 إلى 1500 في التجارة ولكن فوز بلدي هو حوالي 5000 إلى 11،000. لجميع الصفقات، لديهم مكافأة خطر متوسط ​​1: 4 وما فوق. هناك بعض الصفقات التي تذهب إلى 1: 6 الذي هو المفضل لدي. إذا كنت تستطيع ضرب 1: 6 للتجارة، وسوف تكون بالتأكيد قادرة على كسب المال من التداول كوس 1 الفوز يمكن أن تصمد أمام 6 خسائر. هذه هي الأشياء التي لا يتحدث عنها الناس. معظم المواقع هي أقول لك ما هي نسبة الفوز ولكن بالنسبة لي هذا لا طائل منه. يمكنك الفوز الكثير من الصفقات 3: 1 وهو ما يعني أن 1 خسارة تحتاج 3 انتصارات لتحقيق التوازن. عندما كنت جديدا على التداول، اعتدت على الانضمام إلى خدمة إشارة فوريكس أو خدمة الناسخة التي تتداول مع 100 نقطة وقف الخسارة والفوز 20 نقطة. في النهاية، أخسر المال كل شهر واحد. يمكن أن تنتج 50 الصفقات الفائزة و 15 الصفقات الخاسرة ويقولون لك أن نسبة الفوز هي 77 والتي تبدو مثيرة للإعجاب. ولكن 50 من الصفقات الفائزة من 20 نقطة 1000 نقطة و 15 الصفقات الخاسرة 100 نقطة -1500 نقطة. في النهاية، كنت لا تزال تخسر المال مع استراتيجية لديها 77 نسبة الفوز. هذه هي أعمال المسوقين الذين لا يعرفون شيئا عن تداول العملات الأجنبية ولكن فقط تريد كسب المال من التجار لنا. ولذلك نصيحتي لكم جميعا هنا في بلدي بلوق هو أن تكون أكثر يقظة ولا تقع فريسة لهؤلاء المسوقين. لا يوجد شيء أكثر أهمية من نسبة مكافأة المخاطر في التداول. بل هو أيضا السبب في أنني يمكن أن تبقى مربحة كل شهر واحد دون أن تفشل في تداول بلدي منذ عام 2009. آمل أن هذا المنصب يمكن أن تلهم يا رفاق الذين لا يزالون يكافحون في التداول الخاص بك أنه من الممكن حقا لجعل تداول العملات الأجنبية الفوركس وجميع تحتاج إلى العثور على استراتيجية التي يمكن أن تعطيك نسبة جيدة مكافأة المخاطر. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في معرفة المزيد عن بلدي فكس شارع الجامعة بالطبع الذي يأتي مع محاكمة 30 يوما إلى بلدي خدمة الإشارة فوركس، يمكنك القيام بذلك عن طريق الرابط أدناه انقر هنا لمزيد من المعلومات حول بلدي بالطبع أدناه هو الفيديو من الحساب الذي أستخدمه للتداول لدى مستخدمي خدمة إشارات بتب فوركس الخاصة بي فيما يلي الصور التي التقطتها خلال رحلة شارع تانجونج بينانج المفضل مورتاباك (فطيرة) المفضلة غادو غادو (نودل نوت نودل) لقد انضممت للتو إلى الفوركس جامعة الشارع فقط 297 يوم الأربعاء الماضي وتنشيط بلدي 30 يوما محاكمة يوم الخميس مع بلدي 5000 حساب. فوجئت عندما أرى أن لدي 1،900 ربح يوم الجمعة. الربح الذي قمت به قد تجاوز بكثير لقد دفعت وهذا هو مثل الحلم. لم أكن أعرف أن هذا ممكن وكنت قد أظهرت لي. ممتنة حقا لقد وجدت لك. حصلت على شكر صديقي وإعطائه علاج للتوصية بلوق الخاص بي بالنسبة لي. لي كلفن يقول: إن الغرض الكامل من خلق الخدمة هو مساعدة الطالب على نمو حسابهم وتبين لكم رفاق أنه من الممكن حقا لكسب المال مع استراتيجيات بلدي. مجرد التركيز على ممارسة ما أنا يعلمك وترك حسابك لي في الوقت الراهن حتى كنت قادرا على التجارة لنفسك. عمل ممتاز كالمعتاد. لقد استخدمت أكثر من 20 علامة النقد الاجنبى مختلفة وخدمة النقد الاجنبى ناسخة ويمكننى ان اقول ان أيا منهم جاء على مقربة من ما كنت تفعل بالنسبة لي كل شهر. ل 20 الخدمات المختلفة التي كنت قد استخدمت في الماضي، أنها جعلتني الخسائر بعد خسائر كل شهر وأنا مريض منه. لقد أعطيت تقريبا تداول العملات الأجنبية حتى أصدقائي يوصي لي إلى موقع الويب الخاص بك. أنت الصفقة الحقيقية. يقول لي كلفن: هناك الكثير من المسوقين في السوق الذين يحاولون أن يشكلوا التجار الحقيقيين. انهم يبحثون فقط لجعل المال مرة واحدة من أنت وهذا هو عليه. ومع ذلك ما زلت تفضل لك إتقان استراتيجياتي وعدم الاعتماد على لي التجارة بالنسبة لك. يرجى ممارسة ما أنا يعلمك على العرض، وسوف تكون قادرة على التجارة لنفسك يوم واحد مثلي. لم يكن لدي نفس المبلغ من المال في حسابي. ولكن مع 2000 في حسابي، وأنا جعلت 760 لذلك اليوم. مهارات التداول ممتازة والخدمة الخاصة بك لم اسمحوا لي أسفل على مدى 5 أشهر الماضية

No comments:

Post a Comment