Monday 29 January 2018

فينام - النقد الاجنبى وسيط


راتينغفكس: تصنيف مستقل من وسطاء الفوركس مؤلف فينام: بيراواتفكس تاريخ 2017-01-18 لقد تم التداول مع وسيط فينام منذ عام 2005، كانت جميعها تسير على ما يرام حتى الآن. أنا حقا لا أفهم ما هو الخطأ مع التجار أعتقد أنه لا ينبغي أن يكون مشكلة مع فينام التاجر. أنا واثق من أنهم الآخرين السماسرة وكلاء وجميع السماسرة تعطي الاستعراضات السلبية لهم من قبل الغيرة. مؤلف فينام: جاكسونبيب التاريخ 2016-10-28 العمل مع هذا الوسيط يمكن أن يكون مرضيا جدا أو مخيبة للآمال. التداول مع شروطه يمكن أن يكون صعبا قليلا ولكن ليس مستحيلا. الفواصل المستخدمة للتغيير من وقت لآخر ومنصة ليست مستقرة في كل وقت. كنت أتعامل مع العملات الرئيسية وأغلقت طلبي دون إذن مني، لذلك فقدت كبيرة. ولكن اتصلت بقسم دعمها وشكر غوش، كانت لطيفة جدا بالنسبة لي وفحصت كل ما عندي من سجل بلدي واستعادة كل لي لوسيس. وبهذه الطريقة، فهي كبيرة، ولكن بالتأكيد، فإنها تحتاج إلى تحسين منصاتها وتنفيذ المزيد من الخوادم. مؤلف فينام: سيمبيات تاريخ 2016-10-05 لقد جعلت فينام حقا التداول سهلة بالنسبة لي، وقدم هذا الوسيط، لي من قبل صديق، الذي تم التداول مع هذا الوسيط لأكثر من 5 سنوات الآن، منصة التداول الخاصة بهم ممتازة، وأنا أتحدى أي شخص يمكن أن تظهر لي منصة أفضل من واحد من فينام. منصة هذه السماسرة هي سريعة و سبيد ووقت تنفيذ النظام يستغرق سوى ثوان. كانت المرة الوحيدة الوحيدة التي كان لدي القليل من القضايا مع فينام لمدة 3 سنوات من التداول معهم عندما كان هناك تقلب عالية وهو الفوضى العادية التي تحدث للسماسرة، وهذا جعل نظامهم إلى إغلاق، وتم إغلاق جميع مواقفي لقد فقدت ما يقرب من 6000 بسبب النظام الذي تحطمت. عندما اتصلت بمدير حسابي، وأقر بأن بعض القضايا قد تم حلها مؤخرا ولكن تم حلها، ونصحني بتمويل حسابي، وأن فينام سوف يعيد إنشاء جميع مواقفي، ثم فعلت كل ذلك، وجميع كانت مواقفي مرة أخرى على الانترنت وكان بلدي فقدت المال كنت سعيدة جدا لأنني اعتقدت كان فينام مثل وسيط آخر أن احتيال عملائها، ولكن كان فينام قادرة على إثبات أن يكون وسيطا جيدا وموثوق بها، وأنا أستمتع خدماتها، والتخطيط ل فتح حساب آخر. مؤلف فينام: أديجو تاريخ 2016-10-04 أنا تاجر الأخبار وفتحت حسابا مع فينام، وأنا متأكد من أنني قد أكدت معهم يقبلون تجار الأخبار وقالوا انهم يفعلون قبل فتح حسابي. أنا قدمت وديعة من 100 وارتفعت أرباحي مع مرور الوقت تداول مختلف بيان صحفي إلى 1،127. سرعان ما قدمت أول طلب سحب بلدي، أنها ألغت جميع الصفقات المربحة التي قمت بها على الإطلاق في حسابي الذي كان ما مجموعه 22 الصفقات والسبب الذي أعطاه هو الكمون التحكيم أنا عبر البريد الالكتروني لهم وقال لهم أنا لا التجارة في هذا وكنت تاجر الأخبار التي أكدت بوضوح معهم كان مقبولا قبل فتح حسابي. كل ما قدموه هو أن تعطيني الوديعة الأولية التي كان من المفترض أن تكون 100، ولكن كل ما ردت لي كان 50 وكل البريد الإلكتروني الآخر أنا أرسلت لهم تم تجاهلها اتصلت بهم ما يسمى مكتب رقم و يبدو شيئا مثل بيئة مكتبية، بدلا من ذلك بدا وكأنه بعض الرجل في غرفة نومه الإجابة على المكالمة الهاتفية. سؤالي الكبير هو، إذا كانوا متأكدين جدا من الصفقات بلدي حيث التداول أربتريج، لماذا لم يخبروني بعد بلدي الأول، الثاني، الثالث أو الرابع التجارة. بدلا من ذلك انتظروا حتى بعد أن تم إجراء 22 الصفقات وعلى الفور أنا جعل بلدي أول طلب الانسحاب على الحساب، وهذا هو اللحظة التي يدركون التداول المراجحة لها. مؤلف فينام: ميرياما التاريخ 2016-09-08 وسيط مثالي مع ظروف التداول لطيفة. بما في ذلك التنفيذ السريع، وينتشر كونفينينت. خدمة دعم المرضى التي ساعدتني بالفعل مرات عديدة. هناك رسوم نو ورسوم إضافية. أريد أن التجارة الفوركس، و توربو يعطيني هذه الفرصة. لا يشكو على الإطلاق الكاتب فينام: ويلغارنيتفكس تاريخ 2016-08-22 لقد تداولت لمدة 1years مع فينام. يحدث الانزلاق حول الأخبار، كما أنها توفر العديد من المكافآت وبرامج المسابقة التي تجعلني أكثر إثارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن للمتداولين أيضا الوصول إلى السيولة في السوق من خلال معالجة مباشرة ربط مقدمي السيولة السيولة. أحبه. نظام التداول الخاص بي يتداول بشكل جيد للغاية. مؤلف فينام: بيبجنغاه تاريخ 2016-08-08 على أساس بلدي إكسيريانس كثير من الناس يعتقدون أن هذا الوسيط هو وسيط جيد. الفوائد والمكافآت كبيرة، والملل مثيرة والمنتجات المقدمة هي أيضا الكثير جدا. ولكن كل خطأ. عندما كنت مهتما في الانضمام إلى هذا الوسيط، يجب عليك أن تنظر مرة أخرى. كل هراء فقط. أستطيع أن أقول فقط أن هذا المحتالين وسيط. أنا غير راض عن هذا الوسيط. مؤلف فينام: فكسكاربيتروساك تاريخ 2016-07-17 أحصل على مشاكل في كل مرة أريد أن التنفيذ، وكان هذا اتصال الشركة سيئة دائما وأخيرا فشل في التنفيذ. بعض الأرباح التي يجب أن تحصل حتى تصبح خسارة. كان هناك شيء خاطئ مع اتصالهم. كانت صلتهم سيئة للغاية، لم أستطع أن التجارة بشكل جيد جدا وغاب عن الكثير من الفرص لتحقيق بعض الأرباح. مؤلف فينام: فكسغاداماتينيا تاريخ 2016-07-03 أنا غير قادر على التجارة بعد انضم مع فينام، لأنها الطريقة التي توفر في التداول واسنت مناسبة بالنسبة لي أن لا يزال مبتدئ وحاول مؤخرا تداول العملات الأجنبية. منصة هم من الصعب جدا استخدام وسيئة للغاية عندما يريد التنفيذ. كثيرون يعتقدون أنني لم أفهم عن برنامجهم، ولكن عندما أردت أن أطرح بعض الأسئلة، فإنها لا تعطي الإجابة الواضحة التي أستطيع أن أفهمها. وبالتالي تم تخفيض إيداع بلدي تستمر يوما بعد يوم. مؤلف فينام: ديفو تاريخ 2016-06-20 في فينام، أودعت أموالي على أساس منتظم وسحب عند الحاجة. ولكن لم يحدث أبدا أنني واجهت مشاكل أثناء سحب المال. تقدم دائما لي إطار زمني معقول والعودة لي مع استجابة إيجابية. التحوط بين عشية وضحاها أسعار الفائدة (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الموبايل التجارة الآلية الحد الأدنى لحجم الحساب 10 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت سبرياد أون يوروس، بالنقاط 3 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المسموح بها أرقام بعد نقطة 5 مستوى نداء الهامش 50 مستوى الإيقاف 50 عدد أزواج العملات 26 التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مبادلة) أوامر معلقة منصة مستندة إلى المستعرض الحد الأدنى لحجم الحساب 500 الحد الأدنى للوضع الحجم 0.01 لوت نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو مقابل الدولار الأميركي، بالنقاط 1 الحد الأدنى للانتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي، بالنقاط 0.5 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة الفوركس 1: 100 الذهب الفضة 1: 100 كفد 1: 100 النفط 1: 100 الأسهم 1: 100 الآجلة 1 : 100 مؤشر 1: 100 الزراعة 1: 100 السلع الناعمة 1: 100 المعادن 1: 100 الطاقة 1: 100 ميتاترادر ​​4 فينام مولتي إكسهانج فينام تريد الأرقام بعد النقطة 5 مستوى المكالمة الهامشية 50 ستوب-أو t ليفيل 50 عدد أزواج العملات 26 لا توجد أي مراجعات ل فينام متوفرة الآن. ولكن يمكنك إضافة الاستعراض الخاص بك

No comments:

Post a Comment