Friday 19 January 2018

غودبو - النقد الاجنبى وسيط


ما هو داغمار داغمار هو نهج التسويق المستخدمة لقياس نتائج حملة إعلانية. داجمار هو اختصار الذي يقف على دوفيرتينغ a دفرتيسينغ g أوال ل m إيسوريد a دفرتيسينغ r إسولتس. وتسعى داغمار لتوجيه المستهلكين من خلال خمس مراحل فيما يتعلق بالمنتج غير مدرك، واعيا، والفهم، والإدانة والعمل، مع تحديد أهداف محددة وقابلة للقياس لتحديد النجاح العام للحملة. كسر الداغمار تفهم طريقة داغمار أن العملاء المحتملين لا يدركون في البداية وجود المنتجات ويركز على قيادة المستهلكين بسلاسة من خلال دورة الجمهور. والهدف النهائي هو أن العميل يشتري المنتج. يجب على الشركة تحديد السوق المستهدفة للمنتج لجعل هذه الطريقة فعالة. تحديد السوق المستهدف السوق المستهدف هو مجموعة من العملاء المحتملين الذين لديهم أعلى احتمال لشراء المنتج. ويمكن أن تشمل الاعتبارات تحديد جنس الجنس المستهدف والعمر والموقع الجغرافي. ويمكن إعطاء مزيد من التفكير لمهنة المستهلك المثالي، الطبقة الاقتصادية أو تفضيل التكنولوجية. فمن الممكن أن يذهب لأسفل أبعد من ذلك أو ترك السوق المستهدفة واسعة استنادا إلى أهداف الشركة للمنتج. دورة الشراء بعد تحديد السوق المستهدفة، يمكن للشركة وضع استراتيجية لتسويق المنتج باستخدام كل خطوة في الدورة كمبدأ توجيهي لتحديد أهداف محددة في كل نقطة. وتتطلب خطوة التوعية من الشركة جعل المنتج معروف للمستهلكين المستهدفين، في حين يركز الفهم على ضمان فهم المستهلكين لكيفية عمل المنتج في حياتهم. ويتطلب الإدانة المستهلكين أن يقتنعوا بحاجتهم إلى المنتج. والهدف النهائي للعمل ينطوي على تحفيز المستهلك على إتمام عملية الشراء بالفعل. تاريخ داغمار راسيل كولي اقترح أولا نهج داغمار في تقرير عام 1961 لرابطة المعلنين الوطنيين. اقترح كولي أن الهدف الحقيقي من الإعلان هو التواصل، وليس لبيع على وجه التحديد. من خلال تحديد ما إذا كان المستهلك لديه معرفة كافية عن منتج وفوائده من أهداف واضحة ومحددة ضمن الإعلان، يمكن للمعلنين معرفة ما إذا كانت نقاط البيع لها فرقا في عملية صنع القرار للمستهلكين. فهم خطط التسويق يمكن للأعمال التجارية اتخاذ مجموعة متنوعة من نهج خطة التسويق فيما يتعلق بعروض منتجاتها. والغرض من ذلك هو توفير توجيه ملموس لكيفية توجيه جهود التسويق والأموال. وهذا يمكن أن يساعد الأعمال الحفاظ على الميزانية المناسبة مع الحفاظ على السوق المستهدفة في الاعتبار لجميع الجهود المرتبطة بها. وبصرف النظر عن هذا النهج، يمكن لخطط التسويق النظر في مجموعة متنوعة من المصادر بما في ذلك الطباعة والبريد الإلكتروني ووسائل الإعلام والإعلان الرقمي. وبصرف النظر عن نموذج داغمار، والنهج الأخرى الأعمال قد تختار تشمل نموذج عايدة، نموذج إهرنبرغ أو نموذج دريب. مارتين غودبوت التاريخ الوظيفي الرئيس هودران الاستشاريين، المدير الحالي الحالي بريل فينشر كابيتال، رئيس الحالي جينوم كيبيك، رئيس مجلس الإدارة الحالي بيوكونتاكت كيبيك ، الرئيس الحالي ميراتي تيرابيوتيكش إنك، 72013-52014 رئيس شركة ميثيلجين إنك، 112012-72013 رئيس مجلس الإدارة إنتيرم بريسيدنتسيو ميثيلجين إنك، 92012-112012 رئيس مجلس إدارة ميثيلجين إنك، 2002-92012 الرئيسسيو جينوم كندا، 42000-102009 مؤسس بيوكونتاكت كيبيك، 1994-أننوين نائب الرئيس الأول بيوكابيتال كونسولتوريا إمبريزاريال E بارتيباسوز سا، المدير العام السابق سوسيتيه إنوفاتيش كيبيك، فورمر معلومات عن الشركة

No comments:

Post a Comment