Monday 5 February 2018

الفوركس مصنع المتاجرة الرئيسية خطوط خزانات


تداول خطوط رئيسية انضم يناير 2008 الحالة: عضو 962 المشاركات مرحبا بالجميع. لقد كان معنى لفتح موضوع جديد لفترة من الوقت. على الرغم من أنها ليست أفضل وقت بالنسبة لي كما I8217m لا تزال مشغولة مع عملي اليوم، الفوركس ومساعدة زوجتي معها شركة أنشئت حديثا، قررت I8217ve على الأقل لوش هذا الموضوع كرد على p. m8217s I8217ve تم الحصول مؤخرا من بعض أعضاء فوريكسفاكتوري وتحسينه ببطء في ذلك الوقت. -------------------------------------------------- ----------- كما يعلم البعض منكم كنت قد نشرت في Graeme8217s موضوع كبير يسمى 8220 بيلدينغ يوكيتي millipede8221 وأنا بتواضع ولكن بقوة التجار المشورة للتحقق من موضوعه وكذلك طريقة الخدمة الصامتة و james16 منذ أنا وجدت منها مفيدة جدا وغنية بالمعلومات. -------------------------------------------------- ----------- سأحاول أن تبقي الأمور بسيطة جدا. في الواقع إذا لم تكن بسيطة ثم لا tradeable. period. قبلة هو على الارجح شيء واحد you8217ve سمعت معظم في الفوركس ولكن أنا don8217t تعتقد أنك سمعت الكثير عن 8220 كيفية KISS8221 --------------------------- ---------------------------------- بعض الأشياء التي win8217t نرى على المخططات بلدي هي: المؤشرات، المتوسطات المتحركة، والقنوات ، ومستويات سر غير واضحة، وإعادة طلاء، والوهم، والوهم، وتعليم درس الحياة من خلال الرسوم البيانية ما ستراه هي: 1.major خطوط جنبا إلى جنب مع خطوط الوسيط 2.Fibonacci 3.Price تفسير العمل. هناك الكثير من النظرية وراء ما اخترت استخدام وما لا أريد أن تختار .. ولكن I won8217t الذهاب إلى تفاصيل هذا منذ أتوقع أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق من قبل طبيعة المخططات بلدي .. وآخر شيء من قبل ونحن نتحرك على أن أنا التجارة don8217t مقابل المال ولكن أن يكون في ذلك 5 من التجار التي تعتبر 8220succful8221.So كل شيء أشارك هنا مجانا وسوف تبقى حرة. ولكن الشيء الوحيد الذي أتوقع في المقابل هو احترام ما إم تحاول القيام به هنا. حتى إذا كنت لا مثل ما يود ينظر هنا ثم تجد في مكان آخر أن يناسبك أكثر. أنا مجرد القيام بذلك للمشاركة. شكرا لكم جميعا .. --------------------------------------------- سوء الذهاب مباشرة إلى الرسوم البيانية ولكن سوف يستغرق مني بعض الوقت لمعرفة كل منهم معا .. سوء نشر واحد تلو الآخر وأنا كاملة. إل يعود مع الرسوم البيانية. p. s الإيجار يكون على علم بأن أي أسئلة كنت تفكر في طرح مثل كووثو طويلة كنت تتداول هذا، ما هو ر الخاص بك، ما هو المكسب. إتكوت لن تساعدك على تنفيذ هذا النهج في أسلوب التداول الخاص بك .. هذا يجب أن يكون عملك الخاص لجمع البيانات الخاصة بك .. البيانات الخاصة بي أو الأداء الماضي قد حصلت على أي علاقة مع لك في المستقبل. شقيق أنا أحب النهج الخاص بك، وسوف تتبع الموضوع الخاص بك. جيدة على زميله، والحفاظ على هذا الذهاب. يبدو واعدا، بالنسبة لي التعليمية لذلك أريد يا رفاق للتحقق من واحدة من وظائفي نشرت قبل بضعة أيام عندما تبدو الأمور قصيرة حول يوروس لفهم ما يحدث حاليا على الاتحاد الأوروبي. screencastusersnoma. 5-55357092ef5a والرسم البياني المرفق هو كيف يبدو الآن .. ما فعلته لم يكن الكهانة ولكن تحاول أن تكون مستعدة وفهم ما يمكن أن يحدث .. أنا خلقت قصة كوتلونغكوت بديل - thventhough كان لي تجارة جيدة تبحث جيدة التي كان هناك رحلة حرة وأكثر من 150 نقطة في ذلك الوقت كما رأيت أن السعر بدأ يكافح لكسر خط الوسط 1.3500 الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) أخبار الفوركس لا يزال الدولار الأمريكي القوي تحت الضغط في جميع المجالات منذ خطاب ترومز تنصيب الجمعة لم تقدم للمستثمرين وضوح حول إصلاحه الضريبي وخطط الإنفاق المالي خطاب كرر الحمائية، وهي كلمة يخشى المستثمرين العالميين. وقد بدأ الرئيس ترامب العمل الذي يهدف إلى وضع المصالح الأمريكية في مقدمة جدول أعماله، وهو الفوز. هو التحليل الفني بس لتوفير وقتك، إجابتي هي: نعم، لا، وربما. هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة وسوء الفهم عندما يتعلق الأمر بالتحليل الفني. ليس من غير المألوف أن نرى أنه تعامل مع الخداع (وبالتالي عنوان)، ورفضها والتخلص منها. ولكن هذا السلوك يبرر شركة أبحاثي الخاصة، المخططات البيانية توبدون، في بعض الأحيان خاطئة لتقنية. وستبدأ ادارة ترامب فى الاسبوع القادم وضع اساس لاتفاقية تجارية بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ستدخل حيز التنفيذ بعد مغادرة بريطانيا. هو التحليل الفني بس لتوفير وقتك، إجابتي هي: نعم، لا، وربما. هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة وسوء الفهم عندما يتعلق الأمر الفني. ومن المتوقع ان يوقع الرئيس دونالد ترامب امرا تنفيذيا فى وقت مبكر من يوم الاثنين يعلن فيه عزمه على اعادة التفاوض حول التجارة الحرة. وقال مورغان ستانلى يوم الاحد ان الرئيس ترامب قد يجد التشويق فى فوزه الانتخابى الذى يفسح المجال امام مخاطر الحكم.

No comments:

Post a Comment