Monday 12 February 2018

Trythisforexample متجر إمدادات


الأسئلة المتداولة هو طلب منك على الإنترنت آمنة ومأمونة عموما هو تماما كما آمنة لطلب عبر الإنترنت من متجر السمعة مثل Bandstores. co. uk كما لدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك في متجر. هل السفينة إلى بلدي نحن السفينة إلى المملكة المتحدة، أوروبا، أمريكا الشمالية وعدة بلدان أخرى كذلك. إذا بلدك يظهر في البلاد القائمة المنسدلة ثم نحن قادرون على السفينة إلى عنوانك. إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية، نقترح عليك أولا التحقق من موقع الفرقة لمعرفة ما إذا كان هناك متجر أمريكا الشمالية مخصص كم من الوقت سيستغرق طلبي للوصول معظم أوامر يتم إرسالها في غضون يومين عمل. في بعض الأحيان، عندما يكون هناك مشكلة مؤقتة مع واحدة من العناصر يوركوف أمر، قد يتم تأجيل طلبك. مرة واحدة وقد تم إرسال طلبك يستغرق 2-5 أيام ليتم تسليمها إلى عناوين المملكة المتحدة، بين 7-14 أيام ليتم تسليمها إلى عناوين الأوروبية وفي أي مكان تصل إلى أربعة أسابيع لجميع البلدان الأخرى. يمكنني ترتيب البنود التي هي لسكووت من ستوكرسكو للأسف لا يمكنك شراء المنتجات التي هي من المخزون. ماذا أفعل إذا كانت البضاعة أمرت مافقة وصلت أول شيء يجب عليك القيام به إذا وصل هافنرسكوت السلع، على الرغم من ويرسكوفي عبر البريد الالكتروني لك أن أقول لك أنت وارسكوف تم إرسالها، هو الاتصال المحلي مكتب البريد الخاص بك لمعرفة ما إذا كانوا يحملون البضائع الخاصة بك بالنسبة لك. يجب على عملاء المملكة المتحدة وأوروبا القيام بذلك بعد خمسة أيام ولكن قبل انقضاء أسبوعين. العملاء من خارج أوروبا يجب الانتظار أسبوعين ثم الاتصال بهم مكتب البريد. إذا كان مكتب التسليم البريدية هاسنسكوت قادرة على مساعدتك البريد الإلكتروني لدينا فريق خدمة العملاء الذين سوف ثم التحقيق بالنسبة لك. ماذا علي أن أفعل إذا كان لدي مشاكل في وضع طلبي إذا كان لديك مشكلة في أي لحظة قبل إدخال تفاصيل الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك أو إذا كنت تخطط لدفع عن طريق الهاتف أو الاختيار أو المال النظام فمن آمن ببساطة إعادة تقديم طلبك. سيتم حذف طلبك الأول تلقائيا في الوقت المناسب. إذا كنت قد أدخلت من قبل تفاصيل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك، فإننا ننصحك بإرسال بريد إلكتروني إلينا وسنقوم بالتحقيق. يمكنني تغيير طلبي بعد أن تم تقديمها للأسف نظامنا داسنرسكوت تجعل من الممكن لتغيير النظام يورسكوف الانتهاء بالفعل. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو إلغاء النظام الأولي الخاص بك ووضع واحدة جديدة. يرجى البريد الإلكتروني لدينا فريق خدمة العملاء الذين سوف يرتب لإلغاء للنظام وبرد لك أي المال يورسكوف المدفوعة. يمكنك أيضا الاتصال بفريقنا على 0116 284 4770 (44 116 284 4770 من خارج المملكة المتحدة). إذا كنت قد وضعت أمر واخترت للدفع عن طريق شيك أو النظام المالي الدولي ببساطة وضع النظام الجديد وسيتم إلغاء طلبك الأول تلقائيا في الوقت المناسب. هل يمكنني إلغاء طلبي بعد إرساله إذا كنت ترغب في إلغاء طلب الشراء الخاص بك يرجى إرسال رسالة إلى فريق خدمة العملاء الذي سوف يرتب لإلغاء الأمر واسترداد أي أموال لك يورسكوفي المدفوعة. يمكنك أيضا الاتصال بفريقنا على 0116 284 4770 (44 116 284 4770 من خارج المملكة المتحدة). يمكنك إلغاء الطلب فقط قبل إرساله. ماذا أفعل إذا قمت بوضع طلب مكرر إذا كنت تأمر مرتين عن طريق الخطأ إرسال رسالة إلى فريقنا ونقول لهم الرقم المرجعي للعنصر الذي تريد إلغاؤه. وسوف يرتب لإلغاء النظام واسترداد لك أي المال يورسكوفي المدفوعة. يمكنك إلغاء الطلب فقط قبل إرساله. لماذا ديدرسكوت أتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد طلبي السبب العادي لعدم تلقي تأكيد طلبك هو أنك تستخدم حساب هوتميل أو ما شابه ذلك كعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكنت قد تجاوزت حصة البريد الخاص بك. والسبب الآخر هو أنك أدخلت عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق الخطأ عند تسجيلك معنا. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان العنصر هو في المخزون إذا كان المنتج يحتوي على زر لسكوبويرسكو يجب أن يكون في المخزون ومتاحة للإرسال، على الرغم من أننا قد تكتشف في وقت لاحق أن هذا البند هو في الواقع من المخزون. إذا حدث هذا فإننا إما البريد الإلكتروني لك أن أقول لكم أو تزويد ما تبقى من النظام واسترداد لك قيمة من المخزون من المخزون وتكاليف الشحن ذات الصلة. ماذا لو كنت كانرسكوت العثور على ما إرسكوم تبحث عن على موقع الويب الخاص بك إذا كنت غير قادر على العثور على ما كنت تبحث عن على الموقع نحن، للأسف، لا يكون ذلك. نقوم بإضافة منتجات في كل وقت لذلك قد يكون من المفيد التحقق مرة أخرى في غضون بضعة أسابيع. مدى دقة صور المنتج على الموقع نحن نعمل بجد للتأكد من أن الصور على الموقع تعكس المنتجات الفعلية التي نبيعها. إذا لأي سبب من الأسباب تجد صورة التي دوسنرسكوت واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق البريد الإلكتروني لنا. مدى دقة الأحجام المدرجة على الموقع نحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن الأحجام التي نعرضها على حق وعلى عكس العديد من المواقع الأخرى تعطي قياس الصدر على القمصان لدينا بدلا من مجرد دليل صغير أو متوسط ​​أو كبير الحجم. كيف يمكنني منعك من إرسال رسالة إلكترونية إلي رسالتك الإخبارية كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط أسفل إحدى الرسائل الإخبارية التي تتلقاها منا. هل تشاطر معلوماتي الشخصية المعلومات الشخصية الخاصة بك إسنرسكوت الموردة إلى أطراف ثالثة إلا عندما يكون مطلوبا بموجب القانون (على سبيل المثال للشرطة عند التعامل مع أوامر الاحتيال). نحن لا نسمح لأطراف ثالثة بالوصول إلى قائمة عملائنا وبالتأكيد لن تنظر في بيع التفاصيل الخاصة بك إلى أي شخص آخر. ما هو اسم المستخدم وكلمة المرور للموقع نحن لا تعطيك اسم المستخدم وكلمة المرور. بحيث يمكنك تتبع طلبك كل ما تحتاجه هو رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. كيف يمكنني دفع ثمن طلبي نحن نقبل الدفع عن طريق جميع بطاقات الائتمان الرئيسية (باستثناء أمريكان إكسبريس)، بطاقات السحب الآلي وباي بال. هل تقبل النقدية إرسال النقدية من خلال نظام البريد هو فكرة سيئة للغاية ونحن دونرسكوت نوصي تفعل ذلك. إذا اخترت إرسال الأموال من خلال آخر هو على مسؤوليتك الخاصة. هل يمكنني دفع لك باليورو أو الدولار جميع المعاملات على Bandstores. co. uk تجري في جنيه استرليني، ولكن يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم في أي عملة التي سيتم تحويلها إلى جنيه استرليني. نعرض سعر باليورو كدليل تقريبي للمبلغ الذي ستحمله عند تحويلها إلى اليورو من قبل مزود البطاقة. ما هي بطاقات الائتمان التي تقبلها نحن نقبل جميع بطاقات الائتمان الصادرة عن ماستركارد و فيسا و جسب. هناك قيود على المناطق لبعض البطاقات التي تمنع العملاء في عدد محدود جدا من البلدان باستخدام بطاقتهم عبر الإنترنت. نحن لا نقبل داينرز أو أميكس. ما هي بطاقات الخصم التي تقبلها نحن نقبل فيزا الخصم، فيزا دلتا، فيزا الكترون، التبديل، منفردا والمايسترو. هناك قيود على المناطق لبعض البطاقات التي تمنع العملاء في عدد محدود جدا من البلدان باستخدام بطاقتهم عبر الإنترنت. هل تقبل ويسترن يونيون أو التحويلات البرقية للأسف لا نقبل التحويلات البرقية أو الدفعات عن طريق تحويل ويسترن ونيون. كيف يمكنني استخدام رمز الخصم لاستخدام رمز الخصم إدخاله في منطقة كودكويرسكو لسكوديسكونت في عربة التسوق. سيتم استخلاص قيمة القسيمة تلقائيا من إجمالي الطلب. من المهم جدا إدخال الرمز بشكل صحيح كما كانرسكوت تعطيك الخصم بمجرد يورسكوف الانتهاء طلبك. عندما أحصل على طلبي يتم خصم جميع بطاقات الائتمان وبطاقة الخصم وباي بال المعاملات أثناء عملية عربة التسوق. كيف يمكنني أن أعرف عندما سفري النظام مرة واحدة وقد تم إرسال طلبك من مستودع لدينا يتم إرسال البريد الإلكتروني الآلي إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل مما يتيح لك معرفة. هل يمكنني إعادة طلبي Bandstores. co. uk يقدم ضمان استعادة الاموال على جميع منتجاتها. يمكنك العثور على تفاصيل إجراءات العوائد لدينا هنا. يرجى أن يكون على علم، ومع ذلك، أننا غير قادرين على استرداد العناصر التي تم ارتداؤها بشكل واضح، وغسلها أو تعرضوا لاستخدام غير طبيعي. إرسكوم ليس في المنزل خلال النهار. كيف يمكنني الحصول على السلع بلدي نحن نقدم لك خيار إعطاء عنوان التسليم بخلاف عنوان منزلك حتى تتمكن من ترتيب البضائع الخاصة بك ليتم إرسالها إلى مكان العمل الخاص بك أو أحد الجيران الذين تعرفهم في أثناء النهار. إذا كان الشخص تسليم إسنرسكوت قادرة على تقديم طلبك لأنه لا أحد في بطاقة وعادة ما تكون تركت إعطاء تعليمات حول كيفية ترتيب إعادة التسليم. ماذا أفعل إذا كانت السلع بلدي تضررت في العبور نحن نأخذ قدرا كبيرا من الرعاية عند التعبئة أوامر للتأكد من أن البنود يورسكوفي أمر وصول التالفة، ولكن أحيانا البضائع لا تحصل التالفة في العبور. إذا كنت اكتشاف شيء في طلبك معطوب يجب عليك استخدام نموذج الإرجاع على الجزء الخلفي من أوامرك مذكرة التسليم للعودة العناصر إلينا حتى نتمكن من ترتيب لاستبدال أو ردها. ماذا أفعل إذا كان بعض طلبي مفقودا إذا اكتشفت أن بعض البضائع الخاصة بك مفقودة يجب أن ترسل لنا رسالة أو الاتصال بفريق خدمة العملاء على 0116 284 4770 (44 116 284 4770 من خارج المملكة المتحدة) وشرح موقف. ماذا أفعل إذا كنت قد أرسلت لي البضائع خاطئ إذا كنت اكتشاف أن البضائع الخاصة بك هي غير صحيحة يجب عليك استخدام نموذج الإرجاع على الجزء الخلفي من أوامرك مذكرة التسليم للعودة العناصر إلينا حتى نتمكن من ترتيب لاستبدال أو ريموف. واتش بي بي سي إيبلاير خارج المملكة المتحدة خارج المملكة المتحدة، ببساطة إلغاء حظر الإنترنت 038 عرض الكل أوك 038 محتوى الولايات المتحدة في أي مكان مع شركائنا سريع خوادم فين واتشبسيبلايرابرواد 2014-10-02T21: 58: 1400: 00 مشاهدة بيب لاعب، مشغل إيتف وجميع أمبير المملكة المتحدة الأخرى خدمات التلفزيون على الانترنت الافراج في الخارج في أي مكان. كل ما عليك القيام به هو النظام، تثبيت أمبير الاتصال نعم هو حقا هذا بسيط شروط: هذا الموقع هو خدمة مراجعة بلوق مستقلة، وإعلام الناس من مختلف الطرق للوصول إلى وسائل الاتصال ووسائل الإعلام على الانترنت. نحن لا نتغاضى عن حقوق الطبع والنشر أو التحايل على التكنولوجيا وننصح جميع القراء بالحصول على إذن (أو تصاريح) للوصول إلى أي تطبيقات خارجية لتدفق الوسائط، وأنهم يلتزمون بشروط خدمة هذه التطبيقات الإعلامية أيا كان بلدهم الأصلي. هذا الموقع لا يحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن تصرفات المستخدمين. تنويه: دائما التحقق من أن لديك أذونات محليا للوصول إلى الخارج تدفق وسائل الاعلام التطبيقات. هذا الموقع لا يحمل أي مسؤولية على المستخدمين الوصول إلى مواقع طرف ثالث ولا محتوى منهم.

No comments:

Post a Comment