Friday 2 February 2018

Forex4noobs سعر للعمل تجارة


تعلم الفوركس عن طريق حركة السعر وأعتقد أن التجار الذكية، الذين يرغبون في النجاح في الفوركس يجب العمل الرئيسي السعر، وعلم النفس تداولهم. العمل السعر هو أسهل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية، وعلم النفس التداول يضمن لك التجارة بالطريقة الصحيحة. ننسى باستخدام مؤشرات مربكة. ننسى القلق بشأن كل التجارة. نسيان التداول بدون خطة. إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس بالطريقة الصحيحة، يمكنني مساعدتك. اتخاذ بعض الصفقات حركة السعر هذا الأسبوع تاريخ النشرة الإخبارية الأسبوعية للحصول على بلدي أحدث تحليل العمل السعر ونصائح التداول بلدي. إتقان علم النفس التداول الخاص بك، وبناء الثقة التداول الخاص بك، واتخاذ بعض الصفقات معي. ما تنتظرون من أين تبدأ. كنت تريد أن تتعلم الفوركس، ولكن كنت لا تعرف من أين تبدأ. حسنا، أنا مصممة forex4noobs أن يأخذك من أساسيات الحق من خلال التداول المتداول العمل السعر. أنا أيضا تغطية علم النفس التداول، وإدارة الأموال. حتى تتمكن من معرفة كل ما تحتاجه عن الفوركس هنا. يمكنك الاطلاع أدناه على دليل خطوة بخطوة. هذا الدليل سوف يأخذك من خلال forex4noobs، والحصول على انك بدأت في رحلتك لمعرفة تداول العملات الأجنبية. الخطوة 1: أساسيات إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس، أكاديمية التعليم الفوركس هي الخطوة الأولى في التعلم النجاح. على عكس الآخرين، أنا لا تضيعوا وقتكم مع أساسيات الفوركس عديمة الفائدة، وأنا فقط يعلمك ما تحتاج إلى معرفته. الخطوة 2: خطة التداول قبل بدء التداول مباشرة، تحتاج إلى وسيط جيد، وخطة تداول جيدة. في دورة الفيديو مجانا أنا يعلمك كيفية العثور على وسيط الحق، وكيفية إنشاء التجارة الصلبة وخطة إدارة الأموال. الخطوة 3: استراتيجية التداول بلدي استراتيجية تداول حركة السعر سوف يعلمك تقنيات العمل السعر المتقدمة. كما قلت أعلاه، أنا بيليف أن التجار الجدد يجب أن تتحرك السعر العمل، لذلك أشارك استراتيجيتي معك. الخطوة 4: الفوركس مدونة تحليل حركة السعر الأسبوعي، أكثر من 20 ساعة من ندوات الفوركس المسجلة، وعلم النفس التداول، ونصائح. سوف تجد كل ذلك على بلدي بلوق الفوركس. لقد تم التدوين لمدة ثماني سنوات، لذلك هناك الكثير للذهاب من خلال دعم ومناطق المقاومة واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا وسهولة من قبل التجار الجدد يتجاهل تماما الدعم والمقاومة. هذا من السهل أن نفهم عند النظر في معظم مواقع التعليم الفوركس أبدا ذكر أي شيء عن الدعم والمقاومة. معظم المواقع تريد أن تبيع لك مؤشرا من شأنها أن تسمح لك للتجارة، بدلا من يعلمك كيفية التجارة لنفسك. بمجرد أن تتعلم لوضع واستخدام وفهم خطوط الدعم والمقاومة. ثم أنك لن تحتاج لدفع ثمن خدمة إشارة أو استخدام مؤشرات من أي وقت مضى مرة أخرى. لذلك ما هو بالضبط دعم ومقاومة بولز 038 الدببة دعم شراء منطقة المقاومة بيع منطقة دعم يساوي دائما منطقة شراء. الكلمات المشترين، الثيران، والدعم قابلة للتبديل. المقاومة هي دائما منطقة بيع وشروط الباعة، الدببة، والمقاومة قابلة للتبديل. الدعم 038 مناطق المقاومة منطقة الدعم تظهر منطقة الدعم دائما تحت السعر الحالي. وهو يحدد المنطقة التي من المرجح أن يدخل المشترين السوق. منطقة المقاومة تظهر منطقة المقاومة دائما فوق السعر الحالي. وهو يحدد المنطقة التي من المحتمل أن يدخل الباعة في السوق. وضع مناطق الدعم والمقاومة تمثل خطوط الدعم والمقاومة طريقة رائعة لمعرفة السعر الذي ارتد السعر عنه في الماضي. سوف تجد في كثير من الأحيان أن السعر مستبعد بالقرب من الخط، ولكن ليس دائما بالضبط على الخط. لهذا السبب، أجد أنه من الأفضل وضع مناطق الدعم والمقاومة. وتتراوح هذه المناطق عادة ما بين 20 و 30 نقطة. في الفيديو أدناه، أشرح لك كيفية وضع هذه المناطق على المخطط. بلدي الدعم والمقاومة وضع الدعم والمقاومة هو حقا بسيطة بمجرد الحصول على تعليق منه. إذا كنت تواجه مشكلة في وضع الخطوط الخاصة بك يرجى المحاولة وضع الخطوط الخاصة بك أولا ومن ثم التحقق منها ضد الألغام You8217ll لا يفهمون أهمية هذه الخطوط والمناطق إذا كنت لا تتقن وضعهم الصحيح.

No comments:

Post a Comment